-->
المحاسب دوت كوم المحاسب دوت كوم
المحاسبة المالية

آخر الأخبار

المحاسبة المالية
المحاسبة المالية
جاري التحميل ...
المحاسبة المالية

ملخص معايير المحاسبة المصرية (خاص بامتحانات سجل المحاسبين والمراجعين )

ملخص أهم المعايير المحاسبية



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وأهلا بكم زوار وأعضاء المحاسب دوت كوم الكرام .

اليوم موعدنا مع ملزمة معايير المحاسبة المصرية والخاصة بإمتحانات سجل المحاسبين والمراجعين للنقل من تحت التمرين وامتحانات شركات المساهمة فهذة الملزمة للجميع سواء نقل من تحت التمرين أو شركات مساهمة .
لم يتم شرح كل المعايير فى هذة الملزمة ولكن شرح المعايير الهامة والتى يتم التركيز فى امتحانات سجل المحاسبين والمراجعين حيث تم التركيز على معايير المحاسبة المصرية أرقام (1-2-4-5-7-10-11) وهى أهم المعايير التى يجب مراجعتها جيدا قبل الامتحان حيث معظم اسئلة الامتحان تنصب على تلك المعايير .
أما اذا أردت تحميل مختصر المعايير كاملة اضغط هنا .
وخلال الايام القليلة القادمة إن شاء الله سوف نقوم بعمل مختصر لأهم معايير المراجعة المصرية والتى يتم أيضا التركيز عليها فى امتحانات سجل المحاسبين والمراجعين حيث أنه فى الجلسات الاخيرة تم التركيز على معايير المراجعة وأصبح هناك امتحان منفصل للمراجعة ولذا نسعى ان شاء الله لعمل مختصر لاهم المعايير , أما اذا أردت الحصول على شرح كامل لمعايير المراجعة كاملة اضغط هنا . 

  والان مع تحميل الملزمة من الرابط التالي 

إضغط هنا

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

انضم الينا الأن

جميع الحقوق محفوظة

المحاسب دوت كوم

2016